just 4 you
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك شكرا
ادارة المنتدى

just 4 you

سلام عليك يا من نسيت خنجرك في صدري ورحلت تسميني قاتلة...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
***** إلى من قطف الإبتسامة وطبعها على أحزاني إلى من علمني هندسة العبارة وكسّر حواجز قلمي اليك أرسل تهنئتي قبل كل البشر أعايده كل عام وأعضاء منتدانا الكرام بألف ألف خير****

شاطر | 
 

 صفات الأبراج الهوائية:الجوزاء الميزان الدلو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

مكان السكن مكان السكن : فلسطين-رام الله- الماصيون.
ذكر
العمر 22
الميزان الخنزير
عدد الرسائل عدد الرسائل : 340
الموقع المفضل youtube.com
المزاج نار
العمل/الترفيه : صايع بحر
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: صفات الأبراج الهوائية:الجوزاء الميزان الدلو   الأربعاء 14 يوليو 2010, 1:24 am

الجوزاء

الجوزاءمتكيف، ماهر، صريح، ذكي، مفكر، فصيح، قوي ونشيطعصبي، متوتر، سطحي، متناقض، ماكر وفضولي
الجوزاء فضولي وثقافي بطبيعته. يحب أستكشاف الناس والأماكن للسعي وراء المعرفة المستديمة. الجوزاء ذكي ولماح وإجتماعي، سحر الجوازاء سيضمن له بأنه سيكون مركز الأهتمام بين أي حشد من الناس، خياله مجاري ومتطور بشكل ملحوظ وجيد.

أزدواج شخصية الجوزاء يمكن أن تجعل من الصعب على الطرف الأخر مع أي جانب يتعامل حالياً من شخصيتي الجوزاء. يبدوا الجوزاء في بعض الأحيان طائش ومتقلب و ذو نزوات, هذه الميزات تجعل الأمر صعباً في أغلب الأحيان للجوزاء على أنهاء معظم ما بدئه. أن الجانب الأخر من شخصية الجوزاء لديه قدرة فطرية متعددة المهام والتي تعمل لصالح الجوزاء بصورة جيدة ومن عدة نواحي.

أن أسلوب تفكير الجوزاء هو مفتاح تواجده وحضوره، يزود المؤسسات التي يعمل بها بالكثير لمهاراته في الإتصال. ولكن رغم ذلك فالجوزاء ليس قائد بالفطرة، وسيرجئ حصوله على مقعد قيادي لأشخاص أخرين، على أية حال، فتفكيره واضح ومساهمته في أي مشروع ستكون إيجابية. رغم حب الجوزاء للكلام، الا أنه مستمع جيد. روحه خفيفه ويهتم تقربياً بكل شيء مما يجعل صحبته رائعة.
الجوزاء في الحب:
الجوزاء يحب المحادثات الذكية، لذا فتكون تكل المحادثة أفضل طريقة رئيسية إلى قلب الجوزاء. لذا فأن الطريقة المثلى للوصول للجوزاء يكون عن طريق المرور بعقله. الجوزاء الأفضل في العلاقات الأجتماعية، ذو الشخصيات القوية هم أكثر من سيستمتعون بلطافة الأختلاط معه، وسيكونون معه متى ما أحتاج لمساعدة تلك الشخصيات عندما تنعكس الامور عليه. الجوزاء على أستعداد بكل كياسة لتجريب كل أنواع العلاقات؛ طلما شريكه راغب ومبتهج ومحب للإثارة والمغامرة ومتسامح ومستعد لمناقشة تجاربه مع الجوزاء، فسوف يكونان مبتهجان.

وبما أن الجوزاء يعرف طريقه ولا يتوه، فأنه يميل إلى طلاق الإباحية والتنزه عنها، على أية حال، فالجوزاء يفكر بالبهجة والمغامرات العرضية بأفضلية عن الإلتزام الحقيقي ومخاطره، يثير مواليد الجوزاء الرّفاق الذين يلتمسون الإثارة والتنوع فيها. يعتقد الجوزاء دائماً بأنه قادر على تلطيف الأجواء التي تقع فيها المشاكل وذلك بسبب قدرته على الكلام وأمتلاكه للسان فضي ، كما أن الجوزاء متسامح في هفوات شريكه طالما لن يكون هذا الشريك ممل أو بليد.
مشاهير الجوزاء يتضمنون:
إتش آر إتش فيليب ( دوق إدنبورغ )، آرثر كونان دويل، مارلين مونرو، جودي غارلاند، بوب هوب، جون كندي، وولت ويتمان، آل جولسون، بوب دايلان، توماس هاردي، مايلز ديفيس، سترافينسكي، كونفوشيوس، كيرك كيركوريان وبول ماك كارتني

لمهن المناسبة :
يتناسب مع مولود الجوزاء أن يكون مستكشف، كاتب، تاجر، مترجم، ناشر أو مضيف برامج حوارية


الميزان
دبلوماسي، مؤدب، رومانسي، ساحر، سهل النقياد، اجتماعي، صاحب مبادئ ومسالم.
متردد، قابل للتغير، ساذج، يتأثر بسرعة، منطوي على نفسه.
برج الميزان هو البرج الذي يبحث عن الاستقرار، الانسجام والعدالة. يبذل مولود الميزان ما بوسعه عندما يكون له شريك . لا يهتم هو بكونه وحيداً ولكن عند وجود الشريك فهذا الشريك يمكن أن يعتمد على الميزان وذلك لنزاهة الميزان ولتجنبه المشاكل قدر الإمكان. قد يبدو الميزان متردداً في اتخاذ القرار بعض الشيء وهذا ينشأ من حرصه على النزاهة حيث يجب عليه دراسة كل شيء فيما يخص أمراً ما قبل اتخاذ القرار وهو سيفعل ما بوسعه من أجل الجميع. مولود الميزان أفضل شخص في رسم السياسات وتنظيم الأمور. إنه ودود، اجتماعي، ويقع الشخص الذي يدخل معه في حوار في سحره. عندما يشعر بالملل يصبح عديم الاهتمام بسرعة وهنا يحتاج إلى شخص آخر ليعطيه شرارة البدء ليعود إلى الطريق الصحيح. يحب مواليد الميزان معرفة كل شيء عن الناس المحيطين بهم، هم دائماً دبلوماسيون وليسوا ضد الحلول الوسط وخاصة عندما يكون في هذه الحلول تجنب للصراع والشجار. بالرغم من أن مولود الميزان ليس من قواد الجماعات إلا أنه يمكن الاعتماد عليه في التخطيط الجيد لخطوات أي مشروع، ويقلل هذا الجانب النزيه من المشكلات التي تنشأ بين الأعضاء المساهمين في هذا المشروع. ومما يعزز ثقتنا بالشخص الميزان هو أنه لن يكون منحازاً في قراراته أبداًإلى أي جانب أو فريق.
مولود برج الميزان في الحب:
يحب مواليد برج الميزان البيت والزواج. الوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال وإلى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم و تستحوذ عليها. قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم بهابصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات. هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام. يفضل الميزان أن يكون متبوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئةالمثالية. مواليد الميزان متعاونون، لهم خيال خصب، ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات. الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.
من مشاهير مواليد برج الميزان هناك:
أيزنهور، أوليفيا نيوتاون جون، سارا بيرهاردت، المهاتما غاندي، فرانس ليسزت، بروس سبرينغستين، بريجيت باردو، إلينر روسفبلت، بول سايمون، نوح ويبستر، رالف لورين، مايكل كريتشتون.
من الأعمال المثالية:
يناسب مواليد الميزان أن يكونوا في وظائف دبلوماسية، قضاة، مشتشاري علاقات عامة، مستشارين، أخصائيين نفسيين و فنانين.

الكوكب: كوكب الزهرة
الحجر الكريم: حجر السابفاير الأخضر
العنصر: هوائي
أكثر توافقا مع: الدلو، الجوزاء أو الميزان



الدلو
ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر، مستقل
وذكي.
عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته. يعمل مواليد برج الدلو على أن يكونوا مقتحمين للأجواء، مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً - وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة - لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة - قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة. مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه. في الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك والاكتشاف لدى الدلو هي أمور على غاية من الأهمية. الشخص الدلو يكره الارتباط أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهوصاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل.
مولود برج الدلو في الحب:
إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. صفة تقبل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة. الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك. ينفتح مواليد برج الدلو على كافة أشكال التجريب (وذلك بهدف الحصول على المعرفة) وبالطبع مجال العلاقات والجنس ليس اسثناءً في هذا المجال أيضاً. بالرغم من أن الدلو يبحث في أعماقه عن الأمان فإن حبه للأصالة وكذلك اكتشاف حقول جديدة غير مألوفة يجعله جذاباً بالنسبة للشريك إن كان هذا الشريك من الأشخاص الذين يملكون عقولاً و أجساداً خارجةً عن إطار المألوف.
من مشاهير مواليد برج الدلو هناك:
تشارلز داروين، توماس ألفا إديسون، فانيسا ريدغريف، فريدريك دوغلاس، أوبرا وينفري، تشارلز ديكنز، جون ماك إنرو، وولف غانغ آمادوس موتزارت، جاك نيكلاوس، رونالد ريجن، أبراهام لينكولن، فرانكلين دي روزفيلت، تيلي سافالاس، فيرجينيا وولف، بيب روث، ميا فاروو، كارل إيكان ويوكو أونو.
من الأعمال المثالية:
العمل المناسب لمواليد الدلو هو أن يكونوا مخترعين، سياسيين، كتاب، علماء، رواد فضاء، فنانين ومنجمين.

الكوكب: كوكب أورانوس
الحجر الكريم: الفيروز
العنصر: هوائي
أكثر توافقا مع: الجوزاء، الميزان أو الدلو

و شكرا

العين الدامعة
*_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://just4you.mam9.com
هبوش
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
العمر 23
الدلو الخنزير
عدد الرسائل عدد الرسائل : 14
الموقع المفضل http://just4you.mam9.com
المزاج عااااااال
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 12/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: صفات الأبراج الهوائية:الجوزاء الميزان الدلو   الأربعاء 14 يوليو 2010, 1:17 pm

الدلو
ودود، إنساني، صادق، وفي وصاحب ولاء، مبدئي، مبتكر، مستقل
وذكي.
عنيد، يقف ضد الأمور، مشاكس، غير متوقع التصرفات، غير عاطفي وله استقلاليته. يعمل مواليد برج الدلو على أن يكونوا مقتحمين للأجواء، مثيرين ولا يمكن التنبؤ بسلوكهم المستقبلي، ولكن في الوقت ذاته يحبون أن يكونوا مستقلين عن محيطهم. مولود الدلو ذو شخصية تعتبر غريبة الأطوار من بين الأبراج كلها. هو يحب البحث عن كل ما هو جديد، غير عادي وكل ما ينطوي على التحدي؛ الأمر الذي يقودهم في اتجاهات عدة. قد يحب مولود الدلو تجريب العديد من الأشياء بدون اتزان وقد لا يستطيع الإمساك بأي منها في النهاية. لدى الدلو جانب إنساني واضح من طبيعته ودافعه في ذلك تلك الرغبة الموجودة لديه في جعل العالم الذي نعيش فيه مكاناً أفضل لنا جميعاً. لا يكون مولود الدلو أبداً - وهو الشخص ذو الطبيعة المغامرة - لا يكون ضد ركوب المخاطر. قد يقوده تفاؤله والنظرة الإيجابية لديه، والتي تكون ممزوجة بالمثالية والحاجة إلى تحطيم الحواجز باتجاه أرضيات جديدة - قد يقوده إلى أمكنة غريبة تماماً؛ وهذا الأمر لا يؤرقه أبداً لأن رغبته هي اتباع أي سبيل جديد والسير فيه حتى الوصول إلى نتائجه الأخيرة. مولود الدلو هو من يوجد الأصالة، المثالية والوعي الشامل للأمور حيث يحاول إغراق وتبديد المادية، الضجر وانعدام العدالة. بالرغم من أن مولود الدلو عاطفي ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين ولكن لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه. في الحقيقة قد يصبح هذا الشخص مزاجياً للغاية عندما لا تسير الأمور كما يروق له وحرية التحرك والاكتشاف لدى الدلو هي أمور على غاية من الأهمية. الشخص الدلو يكره الارتباط أما بالنسبة لشؤون الحياة فله أسلوب متطلع وهوصاحب خيال خصب ويميل إلى تحطيم التقاليد والأعراف ونظرته للأمور قد تكون ما سيحصل فعلاً في المستقبل.
مولود برج الدلو في الحب:
إن من إحدى أهم الحاجات الكبيرة لدى مولود الدلو هي الحاجة إلى علاقة مكملة تمنحه الحرية والصبر جنباً إلى جنب مع الاندفاع والحماسة المادية والفكرية. مع الشخص المناسب سيكون مولود الدلو عاشقاً مليئاً بالعاطفة، منطلقاً ومتفهماً يحب ويسعى إلى المحافظة على الرباط مدى الحياة. صفة تقبل الأشياء سوف تهدئ من الطباع الثائرة عند الدلو وخلافاً للكثيرين نادراً ما يشعر الدلو بالتألم نتيجة الغيرة. الانجراف الجنسي لدى الدلو ليس بهذه القوة الجبارة ولكن أحياناً تكون حاجته للاكتشاف وإيجاد شيء يشجعه ويدفعه إلى الأمام هو الذي يعطي الآخرين الانطباع بأن رغباته لا تقهر. قد يكون الدلو عاشقاً ميالاً للمزاح واللهو ويميل عليه صفة التنبه واليقظة وقد يقوم مولود الدلو بتقديم الكثير لإرضاء الشريك. ينفتح مواليد برج الدلو على كافة أشكال التجريب (وذلك بهدف الحصول على المعرفة) وبالطبع مجال العلاقات والجنس ليس اسثناءً في هذا المجال أيضاً. بالرغم من أن الدلو يبحث في أعماقه عن الأمان فإن حبه للأصالة وكذلك اكتشاف حقول جديدة غير مألوفة يجعله جذاباً بالنسبة للشريك إن كان هذا الشريك من الأشخاص الذين يملكون عقولاً و أجساداً خارجةً عن إطار المألوف.
من مشاهير مواليد برج الدلو هناك:
تشارلز داروين، توماس ألفا إديسون، فانيسا ريدغريف، فريدريك دوغلاس، أوبرا وينفري، تشارلز ديكنز، جون ماك إنرو، وولف غانغ آمادوس موتزارت، جاك نيكلاوس، رونالد ريجن، أبراهام لينكولن، فرانكلين دي روزفيلت، تيلي سافالاس، فيرجينيا وولف، بيب روث، ميا فاروو، كارل إيكان ويوكو أونو.
من الأعمال المثالية:
العمل المناسب لمواليد الدلو هو أن يكونوا مخترعين، سياسيين، كتاب، علماء، رواد فضاء، فنانين ومنجمين.

يسلمووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lora
عضو جديد
عضو جديد


انثى
العمر 29
الجوزاء الثعبان
عدد الرسائل عدد الرسائل : 10
الموقع المفضل http://just4you.mam9.com
العمل/الترفيه : المجمع
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صفات الأبراج الهوائية:الجوزاء الميزان الدلو   الأحد 12 سبتمبر 2010, 5:58 pm

حلو كتير نايس على الاخر شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://just4you.mam9.com
 
صفات الأبراج الهوائية:الجوزاء الميزان الدلو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just 4 you :: عالم الابراج-
انتقل الى: