just 4 you
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك شكرا
ادارة المنتدى

just 4 you

سلام عليك يا من نسيت خنجرك في صدري ورحلت تسميني قاتلة...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
***** إلى من قطف الإبتسامة وطبعها على أحزاني إلى من علمني هندسة العبارة وكسّر حواجز قلمي اليك أرسل تهنئتي قبل كل البشر أعايده كل عام وأعضاء منتدانا الكرام بألف ألف خير****

شاطر | 
 

 توقعات برج الحوت لعام 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة فرح
عضو مميز من فريق العمل
عضو مميز من فريق العمل
avatar

انثى
العمر 28
السمك الحصان
عدد الرسائل عدد الرسائل : 865
الموقع المفضل http://just4you.mam9.com
المزاج برج الحوت شوفو انتو شو المزاج تبعو
العمل/الترفيه : كنت طالبة توجيهي
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: توقعات برج الحوت لعام 2011   الأحد 16 يناير 2011, 9:41 pm

كانت سنة 2010 سنة النجاح والازدهار لكثيرين من مواليد الحوت حيث توسعت الآفاق وتعددت الاتجاهات، تجلّى الحظ للبعض، عبر الأسفار والانفتاح على ثقافات مختلفة واحتمالات جديدة، أما البعض الآخر فقد نَعِمَ بانتماء أثرى مفكّرتهم ودراسات عمّقت معرفتهم ومناصب شغلوها بنجاح، أما هذه السنة فتتجه عزيزي نحو النتائج العملية والحسية لجهودك السابقة والحالية على السواء، يكون العنوان الأبرز العمل الذي يعرف اتجاهات جديدة ويقودك إلى أماكن ومواقع أخرى ونشاطات مكثّفة وانشغالات متعبة في بعض الأحيان، فكوكب جوبيتير في برج الحمل وكوكب بلوتون المتحرك في الجدي، كلاهما يعلنان عن فترة من الانقلابات المهنية والتجدد والتنقيح والإصلاحات وتبديل الأولويات والتعديل في الهرمية، لاشك أن الوضع المهني يستأثر بمعظم اهتماماتك هذه السنة.

إنها سنة الانجازات المهمّة سنة انفراج وتحسّن مادي لافت. قد تكتسب قضايا لا تزال عالقة منذ فترة، وربما تحقق اكثر من انجاز مهني واجتماعي ودراسي. إنها سنة الحظوظ والنجاحات ولا بد ان ترسم أهدافك منذ مطلع السنة فالوقت ثمين جدًّا ولا يجوز إضاعته في مسائل ثانوية. باستطاعتك تخطي كل العقبات هذه السنة واتخاذ كل التدابير التي تروق لك. فكوكب جوبيتر"جالب الحظ" سوف يتنقّل في بيت المال حتى 4 حزيران فتكون الأشهر الخمسة الأولى من العام مزدهرة وواعدة بحلول وتسويات ومكافآت لجهودك. ثم ينتقل جوبيتر الى البيت الثالث الى برج الثور لتتحسن الروابط مع محيطك بغض النظر عن عمرك وعملك.

أما كسوف الشمس في برجي الجوزاء والسرطان فيسلط الاضواء على أوضاع عائلية وشخصيّة وعاطفيّة. وقد تكون هذه المسائل هي النقطة الأضعف لهذا العام .
كما يتحدث ساتورن في برج الميزان عن شؤون مالية وملفات ومستندات إدارية أو قانونية، أو استشفائية يتحدث عن مشاكل وضغوط قد يتعرّض لها شريك حياتك او شريكك في العمل لتسبب أزمة مالية أو استشفائية.

إنها سنة ناجحة وداعمة. هنالك فترات جيدة تشجع على التحرك الجريء كتلك الفترة الواقعة بين 19 شباط و20 آذار وكذلك في نيسان وتموز ومن 24 تشرين الاول الى 22 تشرين الثاني.

لكن حاذر المتاعب والحوادث حين يكون كوكب مارس في برجك اي بين 21 شباط و2 نيسان.
كما يتحدث نبتون من خلال زيارته القصيرة لبرجك بين 4 نيسان و 5 آب عن ظروف مفاجئة وتغييرات غير منتظرة لا سيما إذا كنت من مواليد 18 و 19 و 20 شباط. حاذر اي نكسة او تراجع.
ولا بدّ من التذكير بزيارة جوبيتر القصيرة لبرجك حتى كانون الثاني وهي ستحمل المفاجآت السارة لمواليد 16و17و18و19و20 آذار في خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.
أمّا أورانوس والذي يتنقل في برجك حتى تاريخ 12 آذار فسيكون له في المقابل تأثيرات مغيّرة لدى مواليد 17و18و19و20 آذار. انه كوكب المفاجآت. يرجى حماية الوضع الصحي والحرص على استقرار المصالح.
لكنها في الاجمال ستكون سنة ناجحة جدًّا تحمل وعودًا بالازدهار والشهرة ربما ولا بد ان تتابع مسيرة النجاحات التي بدأتها في العام السابق هنالك أمل كبير بالنجاح لكن من الضروري التمرس في العمل والحرص الشديد على جودة العطاء والأداء.








ن أحسست يوما .. بأنك مرهق من ركض السنين .. و أن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام .. وأن الحياة اصبحت لا تطاق .. و ان شعرت ان الدنيا أصبحت سجنا لأنفاسك .. وأن الساعات لا تعني إلا مزيدا من ألم .. وأن كل شيء اصبح موجعا .. ارسم على وجهك إبتسامة من قهر ، واسكب من عينيك دمعة من فرح....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://just4you.mam9.com
 
توقعات برج الحوت لعام 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» - || 2011 BMW X6 || -
» نكــــــــــــــــــت 2011
» 2011 سيارة كورفت Z06
» السيارة المرعبة Tt 2011
» موده 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just 4 you :: عالم الابراج-
انتقل الى: