just 4 you
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك شكرا
ادارة المنتدى

just 4 you

سلام عليك يا من نسيت خنجرك في صدري ورحلت تسميني قاتلة...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
***** إلى من قطف الإبتسامة وطبعها على أحزاني إلى من علمني هندسة العبارة وكسّر حواجز قلمي اليك أرسل تهنئتي قبل كل البشر أعايده كل عام وأعضاء منتدانا الكرام بألف ألف خير****

شاطر | 
 

 برج العقرب SCORIO

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو مميز من فريق العمل
عضو مميز من فريق العمل
avatar

مكان السكن مكان السكن : رام الله*فلسطين
انثى
العمر 28
السمك الحصان
عدد الرسائل عدد الرسائل : 942
الموقع المفضل http://just4you.mam9.com
المزاج عال العال
العمل/الترفيه : كوافيرة وخبيرة بشرة
تاريخ التسجيل : 20/01/2008

مُساهمةموضوع: برج العقرب SCORIO   السبت 14 مارس 2009, 10:38 pm


برج العقرب SCORIO
من 24 /10 إلى 22 /11

الكوكبان المؤثران على برج العقرب هما المريخ وبلوتو وهذان الكوكبان يمنحان العقرب القوة الجسدية والاندفاع والتهور وحب التمرد والطاقة والنشاط.
مولود برج العقرب يكتنفه شعور حب السيطرة والسيادة على الآخرين فيرفض أن يكون كأي شخص عادي بلا دور يؤديه مهما كان ذلك الشخص أو الدور صغيرا وإذا وجد في جماعة من الناس فإنك ستراه يبرز شيئا فشيئا من خلال الموضوعات التي يبدأ بطرحها والقضايا التي يثيرها ساعيا للسيطرة على مجريات الجلسة ومناقشاتها فتلحظ عليه عدم التزام الصمت بل أنه يواصل حديثه حتى وإن قاطعه الآخرون إنما يقوم برفع صوته قليلا للسيطرة على بقية الأصوات.
تكفينا تلك الإشارات عن مواليد هذا البرج ولنبدأ بوصفه حسب التصرفات والأعمال والهوايات والأحاديث التي تصدر عنه، لا بد عزيزي القارئ من أنك تعلم أن برج العقرب هو أحد الأبراج الأنثوية. كما وينتمي إلى الطائفة المائية منها وهو يشترك مع الأبراج المائية من حيث أنه برج عاطفي يتمتع بقوة من الحدس والغموض كما أنه برج حالم نسبيا ومحبا لعلوم الفلسفة والعلوم الروحانية وما وراء الطبيعة.
يسعى العقرب طيلة حياته لتحقيق الإصلاح وهو غير راضٍ عن الواقع، يظن دائما بل يؤمن بأن الإصلاح هو السبيل الوحيد للخروج من الأوضاع التي يمر بها العقارب والمجتمع. لكن هذا الإصلاح لا يأخذ طابعا سلميا في معظم الأحيان بل أنه يبدأ مولود برج العقرب بتنفيذ خطة التغيير والتحدي التي أعدها ويذهب بفرضها على المحيط والويل جل الويل لمن لا يستجيب لمطالبه والمشاركة في تنفيذ خطته خاصة وأنه يظن أنها الخلاص الوحيد والأكيد لما يعانيه المجتمع وهذا الأسلوب من التغيير والإصلاح غير مرغوب فيه لدى المجتمع وحتما ستنعكس نظرة ذاك المجتمع إزاء هذا الأسلوب على نظرتهم صوب من يقوم بهذا الإصلاح وهو مولود برج العقرب.
وإذا كان التمرد سبيلا له فينبغي علينا أن ندرك أن هذا المولود يخيم عليه ظلال من الغموض أكثر من غيره ويصاحب هذا الغموض وذاك التمرد ما نستطيع القول عنه بالشك وسوء الظن بالآخرين. فهو لا يثق بأحد بل يضع حول كل شخص له معه ارتباط "ما" سلسة من الشكوك والمخاوف ولا يطمئن لأي عمل يصدر منهم ويصاحب هذه الأحاسيس من جهته هو أننا لا نستطيع التنبؤ بما يمكن أن يقوم به من أعمال وتصرفات في المستقبل وحتى القريب من ذاك المستقبل.
ثمة أمر مهم لدى هؤلاء المواليد وهو أنهم يؤمنون بقاعدة "الغاية تبرر الوسيلة". فعندما يضع صوب عينيه هدفا ما فإنه لا يتوانى عن استخدام كل الوسائل المتوفرة لدية بغض النظر عن طبيعتها سواء كانت مشروعة أو غير مشروعة فطالما أن لديه هدفا فإنه سيسعى إلى تحقيقه عندئذ لا تستبعد أن يستخدم كافة أشكال القوة والعنف والمكر كوسائل وأساليب، إذا لم يستطع تحقيقه بالوسائل العادية تلك المتعارف عليها لدى الجميع ويَعتبِر ذلك تصرفا مقبولا لأنه يخدم مصلحته.
تتأصل في نفس العقرب ظاهرة حب الملكية والحيازة. ويسعى للكسب من متاع الحياة الشيء الكثير حتى في علاقته مع الأبناء والزوجة والأصدقاء فتجده ينظر إليهم نظرة المالك والمسيطر ويصاحب حب الملكية هذه مسألة الغيرة على الممتلكات والأصدقاء إضافة إلى الزوجة والأبناء.
هذا المولود يشبه مولود برج الحمل من حيث أن كليهما لا يقبل الهزيمة وهذا نابع من تأثير كوكبهما الرئيسي وهو المريخ فإذا دخل العقرب وكذا الحمل ميدان المنافسة والعراك فإنهما يقينا لا يقبلا أن يخرجا منهزمين من المعركة. مهما كلف الأمر فكلاهما لا يعرف سوى خط واحد هو الانتصار وإن لم يتحقق لهما للتو فإنهما لا يقبلا بالنتيجة ويعتبران أن المعركة ما زالت مستمرة حتى وإن انقضى عليها من الوقت الشيء الطويل إلى حين تحقيق النصر ولا يعتبر هذا من باب العناد بل من باب أنهما يرفضان مبدأ الهزيمة.
العقرب عندما يضع مخططاته تراه يحدد مصلحته وهدفه كما أنه يبدأ ومن خلال شكوكه بتسمية الأعداء والأصدقاء ثم يرسم ميدان المنافسة والصراع وينتخب الحكام ويحاول أن يظهر نفسه للآخر على أنه مسالم وتبدأ جولات المعركة حتى وإن كانت من خلال الصمت أو الحرب الكلامية سواء بمواجهة أو من غير مواجهة ويكون عنده استعداد عندئذ لاستخدام كافة أشكال العنف حتى وإن لم تسنح له الفرصة بذلك وهكذا تراه لا يقيم وزنا للقيم الاجتماعية والأخلاقية. فهذه القيم ليس لها وجود في قاموس العقرب إلا إذا كانت تصب في مصلحته فيتسلح بها كوسيلة مضافة إلى الوسائل الأخرى.
عزيزي القارئ أرجو ألا تتحامل على العقرب فلديه من المشاكل ما يكفيه وإن كانت تبدو عليه مظاهر العدوانية فإنك ستراه المدافع عنك وعن مصالحك عندما تكون صديقا مخلصا له لكن مشكلته تكمن في أنه لا يجيد التعبير عن عواطفه. وعما يجول في خاطره فيحسب أن مثل هذه الأمور غير مهمة أو أنه يعتبرها نوعا من الرضوخ والتذلل للآخر بينما إذا ما تفاعلت معه بصدق فإنك ستجده الكريم وطيب النفس لكن عليك ألا تنتظر منه معسول الكلام وإن كان مثل في هذا الكلام ما يثلج الصدر عند كثير من الناس والبعض منهم يقيس خلق ومكانة الإنسان على سلاسة كلامه وأرى أن هذا أمر خاطئ فكم من الأصدقاء ألبسك ثوب الأمان وأرواك من كأس الرضا وأشبعك من مائدة الصدق وعند أول اختبار له تجده قد وضعك في المكان الخطر وأراك من الأعمال ما لا يرضيك وزور لك الحقائق بأكاذيبه وأرى نفسي هاهنا خرجت عن السياق ولا أريد الزيادة.
ولنبقى في المجال العاطفي لدى مواليد برج العقرب، هؤلاء المواليد كسائر الأبراج المائية تلعب العاطفة عندهم الدور الهام. فمع صلابة العقرب لا يكتنفك الاستغراب من أن ترى الدموع تنهال من عينيه في موقف ما تعرض له هو أو من هم حوله ولا يستطيع الصمود إزاء ذلك لكنا إذا عدنا إلى الوضع الطبيعي له فمع كل ما عنده من عواطف فإنه يعشق أن يرى الدموع تذرف من عيني حبيبته وتشق هذه الدموع على وجنتيها طريقا تمتد حتى نهايات لحيتها ثم يعاود إلى إرضائها والتقرب منها حتى يتحقق له نيل رضاها.
أما في تعامله مع الآخرين فتراه الصلب القاسي الذي لا يحب المجاملات والابتسامات الصفراوية ويظهر الجدية الصرامة - بغض النظر عما في نفسه - في تعامله معهم لكن يعاب عليه أسلوب تعامله مع الضعفاء الذين هم بحاجة إلى من يقف بجانبهم فإن لم يكونوا مدرجين في قائمة الأصدقاء عنده فإنه يعاملهم بقسوة وشراسة. ليس هناك من مبرر لها وعليك أن تعيد عزيزي العقرب النظر في هذه الأساليب لأن القوة والصحة لن تدوم لك ولا بد أن يأتي اليوم الذي تكون فيه ضعيفا وبحاجة إلى من يسند لك ظهرك فازرع بذار الخير اليوم لتقطف الثمار غدا وإن غدا لناظره قريب.
في الصعيد ذاته وفي جانب أوسع فإن الويل كل الويل لمن يقف في صف من يعاديه فيعلن الحرب عليه في الحال وقد أشرنا إلى ذلك سابقا خاصة وأن العقرب لا يؤمن بفكرة الديمقراطية والدبلوماسية وفكرة الرأي والرأي الآخر. فليس للرأي الآخر عنده قبول بل ليس له وجود في الأصل ولا يؤمن بما يطلق هو عليه مفهوم الغالبية والأقلية وحقوق كل منهما فلا يؤمن إلا بالفكرة التي يبتكرها هو أو من هو قريب منه.
مولود برج العقرب وخاصة الذكور منهم لا يتمتعون بالجاذبية والقبول الحسن من العامة. لكن العديد من النسوة تراهن راضيات عن بعض تصرفاته حيث يعتبرنه الرجل القادر على حماية المرأة وصونها لكن التجربة الواقعية، قد، بل ستثبت أن قوته هذه ستتزايد وتتضخم حتى تفوق مساحة الحماية والصون التي قدرتها النسوة من العقرب الرجل وتمتد هذه الحماية إلى الأسر والسبي وهو ما لم تحسبه تلك النسوة ما لم يستطعن وضع حد لذلك أو الصبر على ما يسمى بالنصيب ولا يجيد ذلك سوى النسوة من الأبراج الأنثوية ومن بينها العقرب نفسه وكذا الرجال تلاحظهم راضين عن بعض تصرفات المرأة من برج العقرب مع أنها لا تختلف في تصرفاتها عن تصرفات الذكر من برج العقرب.
لكن القلقَ والخوفَ من المجهول شبحٌ يخيم على مخيلة العقرب، والمستقبل يشكل له تحديا كبيرا، فيبقى مشغول البال حيال هذا المستقبل مصحوبا بالقلق والخوف. مع أنه لا يظهر هذا الخوف على أحد إلا أنك تستطيع قراءة ذلك من نظرات عينيه الثاقبتين وطبيعة كلامه ونغمات صوته فعندما تثير موضوع المستقبل أمامه وتجعل الغد موضوعا للبحث والنقاش سرعان ما تجده يتحول ويبدأ يتحدث عن الماضي والحاضر دون المستقبل، لأن المستقبل يعتبر هاجسا كبيرا بالنسبة له.
في الوقت ذاته، فإنك تستطيع أن توقظ فيه الأحداث والمواقف السابقة. والتي اعترضت حياته في الماضي وتبدأ علامات الانفعال على محياه بشكل تلقائي ومباشر وتظهر بوادر تأثره بتلك المواقف وكأنه يعيش الحدث لتوه فإن كان ذاك الموقف سارا بالنسبة له بدت عليه علامات السرور وأما إن لم يكن كذلك فتراه مُعبساً كَشِرَ الوجه ثم يتزايد انفعاله وقد يصل به إلى حد الغضب.
قد يتحول العقرب إلى كائن مفترس في سبيل الدفاع عن ممتلكاته وأبنائه وزوجته وأصدقائه. ولا يتردد في ذلك أبدا دون أن يحاول معرفة الدافع الذي من أجله وقع الاعتداء ولا ملابسات الحادث ولا يأبه بمن قام بالاعتداء لا بشخصه ولا بمن حوله ويستخدم في ذلك كل الوسائل وهذا ما أشرنا إليه في السابق من حيث أن الغاية تبرر الوسيلة كما أن هجومه المرتد هذا يحدد حسب الأولويات فإن كانت المصلحة المتضررة خاصة بمولود برج العقرب نفسه فإنه سيفترس المعتدي وإن كان والده أو أحد إخوانه وإن كان يمس أسرته كأبويه وإخوانه على وجه الخصوص فإن إطار الهجوم سيمتد إلى الخارج كأن يكون المعتدي من أبناء العمومة أو الأصدقاء والأقارب وإن كان الضرر لاحقا بأصدقائه أو أبناء عمومته وأقاربه من قبل غريب فإنه سيدافع عنهم كما يدافع عن نفسه منتقما من المعتدي حتى وإن كان على حق.
قلنا سابقا بأن العقرب لا يأبه بالأخلاقيات إلا إذا كانت تصب في مصلحته ففي هذا المجال، نجده لا يلتزم بالعهود والمواثيق. وإن صدرت من قبله أو بموافقته ولا يأبه بما سيقال عنه إن أخل بها.
وفي جانب أكثر بعدا عما سبق فإن لدى مواليد برج العقرب - وبتأثير من كوكب بلوتو عليه - طاقة جنسية هائلة حيث أن العوامل والأمور الجنسية تعتبر هامة عند هؤلاء المواليد وأن هذا الأمر يشغل بالهم كثيرا وهذا الكلام يشمل الذكور والإناث فهو على استعداد بل أنه بحاجة لأن يكون إلى جانبه صديق دائم من الجنس الآخر كما أن نسبة عالية من الأشخاص الذين يقومون بعمليات الاغتصاب يكونون في الأغلب من مواليد برج العقرب أو من برجٍ لكوكبي المريخ وبلوتو تأثير عليه أو أن أحد أرقام الحظ لديه مرتبط بهما وهو الرقم 9 كما أن المولودين في يوم الثلاثاء عرضة لمثل ذلك ولا تكن عزيزي القارئ مستغربا من حديثه عن هذا الموضوع وكذلك المرأة حيث أنها لا تتحرج من الطلب في الحديث على الأقل عن موضوع الجنس ولا تتردد في ذلك وهذا الأمر على النقيض تماما مع ما تراه المرأة من مواليد برج الجوزاء حيث أن الأخيرة لا تطيق سماع أو طرح هذا الموضوع على مسامعها ما لم يكن للمريخ وبلوتو تأثير عليها من خلال أشكال التأثيرات التي عرضنا لها مرارا دون أن نضع حولها دائرة خاصة لكننا سنناقش تلك الأشكال لاحقا.
إن الشك الذي يمارسه العقرب في علاقاته مع الآخرين سواء كانوا أصدقاء أو غير ذلك تجعلهم دائمي الجس والتجسس. عليهم لمعرف الأشياء التي يفكر بها أولئك لأنهم لا يطمئنون إلى جانبهم وإن قدموا لهم ما يقنع الحجر والشجر من الأدلة والبراهين ويفرضون عليهم دائرة من الرقابة والتفتيش المستمر على أعمال الغير وسائر تصرفاتهم مبررين ذلك بالألغاز والغموض وعدم القصد وأن ذلك شيء حدث بطريقة عفوية وتلقائية ولا ندري إن كان هذا التبرير منطقيا أم لا لكن من يقع تحت هذه الرقابة هو حتما الذي سيقرر إن اقتنع أو قَبِل الاعتذار أم لا.
يوم الحظ لدى العقرب هو يوم الثلاثاء
اليوم النحس هو يوم الجمعة
رقم الحظ 9
اللون الجالب للحظ الأحمر الفاقع
المعدن الحديد
من المشاهير شارل ديغول






سلام عليك يا من نسيت خنجرك في صدري ورحلت تسميني قاتلة....





(ADMIN )
هي أنثى غامضة.مزاجية.متمردة.
تستنزف مشاعرها بجنون.
خارجة عن المألوف في كل شيء.
تحرق وتحترق من شدة مزاجيتها.
أنثى تريد الكون يسير كما تريد.
تستفرد بغموض عالمها..

...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://just4you.mam9.com
 
برج العقرب SCORIO
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
just 4 you :: عالم الابراج-
انتقل الى: